6 أدوية يجب عليك إحضارها عند السفر

منتصف العام هنا ، ومن الواضح: إنه وقت الإجازة! إجازة عيد الفطر ، إجازة ترويجية صفية لمن لديهم أطفال ، هناك الكثير من لحظات الإجازة في منتصف هذا العام. لجعل إجازتك أكثر متعة ، لا يتعلق الأمر فقط بالسكن والمواصلات والوجهات أنت تعرف التي يجب مراعاتها. نعم ، يجب أن تكون الصحة أيضًا في قائمة السفر أنت. بالتأكيد لا أحد يريد أن يمرض هذه المدة سفر ومع ذلك ، كما يقول المثل ، لإعداد مظلة قبل هطول الأمطار ، من الجيد أيضًا أن يكون لديك الأدوية المدرجة أدناه في حقيبتك. تذكر ، ليست كل الوجهات السياحية بها صيدليات يسهل الوصول إليها ، كما تعلم! نسيت ذات مرة إحضار "الحقيبة السحرية" التي تحتوي على إمدادات الأدوية الخاصة بي عندما كنت خارج المدينة في مهمة مكتبية ، وفي ذلك اليوم جربت هجوم التحرير والسرد في شكل آلام الدورة الشهرية أو ألم أثناء الحيض وأنفلونزا شديدة بالإضافة إلى إمساك. تأخير نقلتني الرحلة إلى المدينة في الساعة 11 مساءً ولم أتمكن من العثور على أي صيدلية أو صيدلية لا تزال مفتوحة. أشعر برغبة في البكاء كثيرا! حتى لا تحدث لك تجربتي المفجعة ، دعنا نرى ما هي الأدوية للسفر التي يجب عليك إحضار ما يلي!

1. مخفض الحمى

الحمى حالة ترتفع فيها درجة حرارة الجسم عن درجة الحرارة العادية. الباراسيتامول (أسيتامينوفين) هو الخيار الأول من الأدوية الخافضة للحرارة (أو خافض للحرارة) المفضل ، عادة بجرعة 500 مجم كل 6 إلى 8 ساعات. يتوفر الباراسيتامول عادة في شكل أقراص أو شراب. بالإضافة إلى الباراسيتامول ، يمكن أن يكون الإيبوبروفين أيضًا خيارًا خافضًا للحرارة ، خاصة للأطفال. بالنسبة للأطفال ، تختلف الجرعة باختلاف العمر ووزن الجسم ، لذلك يوصى بشدة بقراءة النشرة المرفقة بعبوة الدواء. إذا استمرت الحمى بعد تناول خافض للحرارة ، يجب مراجعة الطبيب. لأن الحمى الطويلة هي أحيانًا علامة على الإصابة. بالإضافة إلى تقليل الحمى ، يمكن أيضًا استخدام الباراسيتامول والإيبوبروفين لتخفيف الألم الخفيف ، على سبيل المثال في الصداع أو آلام الأسنان. تذكر أنه يجب تناول هذين الدواءين بعد الأكل لتقليل الآثار الجانبية لألم المعدة.

2. دواء البرد والسعال

عادة ما تُباع هذه الأنواع من الأدوية في شكل مزيج من مزيلات الاحتقان ومضادات الهيستامين ومضادات السعال أو مقشع. تستخدم مزيلات الاحتقان لتخفيف احتقان الأنف في الظروف الباردة ، ومثال على ذلك مادة تسمى السودوإيفيدرين. عادة ما تضاف مضادات الهيستامين إلى أدوية البرد والسعال لأن معظمها حالات الانفلونزا والسعال الناجمة عن الحساسية ، على سبيل المثال بسبب لقاح (حبوب اللقاح) أو تغير الطقس. من أمثلة مضادات الهيستامين السيتريزين أو اللوراتادين أو ماليات الكلورفينيرامين (سي تي إم). مضادات السعال هي فئة من الأدوية تستخدم لقمع منعكس السعال ، لذا فهي مناسبة للاستخدام إذا كان السعال جافًا أو لا ينتج البلغم ، على سبيل المثال ، ديكستروميثورفان. بينما طارد البلغم من المواد التي تستخدم لسعال البلغم لأنها تعمل على تحفيز إنتاج البلغم ، والذي يستخدم على نطاق واسع على سبيل المثال غليسيريل غاياكولات. بسبب الشكل المركب ، ستكون جرعة الاستخدام مختلفة لكل نوع من الأدوية. عادة ، ينظم مصنعو الأدوية تكوين الدواء بحيث يمكن تناوله مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم. تأكد من قراءة وصف الدواء بعناية قبل تناوله ، نعم! الشيء المهم الذي يجب تذكره عند تناول معظم مسكنات البرد والسعال هو الآثار الجانبية للنعاس التي تسببها مضادات الهيستامين ومضادات السعال ومزيلات الاحتقان التي تحتوي عليها. لذلك يجب أن تكون حذرًا عند تناول هذا الدواء ، فأنت تقوم بعمل يتطلب تركيزًا عاليًا ، مثل قيادة سيارة.

3. الفيتامينات المتعددة

مسار الرحلة تجعل الأطعمة الكثيفة الجسم يفتقر أحيانًا إلى تناول الفيتامينات من الخارج ، خاصةً إذا كان محتوى الطعام الذي نستهلكه غير متوازن من الناحية التغذوية خلال الإجازات. تختلف هذه الفيتامينات في التركيب ، لكن الأكثر شيوعًا للحفاظ على حالة الجسم هو فيتامين سي بسبب خصائصه المضادة للأكسدة.

4. دواء عسر الهضم

واحدة من أكثر الأنشطة إثارة للاهتمام خلال سفر بالطبع هي سياحة الطهي ، أليس كذلك؟ يجب أن يكون تذوق الطعام الأصلي للمنطقة ممتعًا للغاية. لكن في بعض الأحيان "تتمرد" معدتنا على سبيل المثال بسبب سوء النظافة الغذائية ، أو بسبب جدول الأكل غير المنتظم أثناء الإجازة.

دواء الإسهال

يمكن أن تكون الأدوية التي تحتوي على الكربون المنشط هي خيارك لتوقع حدوث الإسهال أثناء الإجازة. الكربون المنشط أو أتابولجيت يمتص السموم من الجهاز الهضمي ويساعد في تخفيف الإسهال. مرة أخرى ، تعتمد الجرعة على كل علامة تجارية ، ولكن بشكل عام تناول قرصين بعد حركة الأمعاء. لا تنسى الانتباه إلى الحد الأقصى للجرعة في اليوم على العبوة ، حسنًا؟

طب الإمساك

من ناحية أخرى ، يجب عليك أيضًا تحضير أدوية مضادة للإمساك ، ويعرف أيضًا باسم حركات الأمعاء الصعبة. الجفاف هو العدو الرئيسي الذي يمكن أن يسبب الإمساك بسبب قلة تناول السوائل ، خاصة إذا كنت مسافرًا في رحلة طويلة. يمكن أن يكون الشراب الذي يحتوي على اللاكتولوز هو خيارك ، حيث يقلل تأثيره من تناسق كتلة البراز.

طب المعدة

بالنسبة لأولئك الذين لديهم تاريخ من الحموضة المعوية ، يجب أن تكون فئة الأدوية المضادة للحموضة أيضًا على قائمة الأدوية التي يتم تناولها عند السفر. تعمل مضادات الحموضة على معادلة إنتاج حمض المعدة الزائد ، وعادة ما يتم بيعها في السوق مع ثلاثي سيليكات المغنيسيوم وهيدروكسيد الألومنيوم. عادة ما تكون مصحوبة بمواد لتخفيف الانتفاخ مثل بولي سيلوكسان أو سيميثيكون.

5. محلول أو بخاخ طارد للحشرات

إذا كنت ستقضي وقت إجازتك في الهواء الطلق ويعرف أيضًا باسم في الخارج ، من الجيد أن يكون هذا الشيء جاهزًا. أنا شخصياً أفضل المواد الطاردة للحشرات من المكونات الطبيعية مثل زيت السترونيلا أو زيت عشب الليمون أو اللافندر. يجب استخدام طارد الحشرات بعد استخدام غسول الجسم و كريم واقي شمس . لأن، تعمل طارد الحشرات في الغالب عن طريق إنتاج رائحة لا تحبها الحشرات. لذلك يجب أن يكون في "الطبقة الخارجية".

6. الطب الروتيني

بالإضافة إلى الإمدادات المذكورة أعلاه من الأدوية ، يتعين عليك أيضًا إحضار الإمدادات لجميع الأدوية العادية التي تتناولها. على سبيل المثال ، إذا كنت تتناول بانتظام أدوية خافضة للضغط ، ومضادة لمرض السكر ، وأدوية لخفض الكوليسترول ، وأدوية لوظيفة القلب ، وما إلى ذلك. لأولئك منكم الذين لديهم تاريخ من الربو والاستخدام جهاز الاستنشاق، من الأفضل أن تأخذها معك جهاز الاستنشاق وتأكد من توفر محتوى كافٍ. موصى به للغاية فحص أولاً لطبيبك المعتاد من قبل سفر حتى تعرف أفضل حالتك التحديثات ويمكن للطبيب مساعدتك على ذلك اعادة تعبئه قم بتخزين الأدوية الخاصة بك في أيام العطلات. لا تقل أهمية عن كيفية حمل هذه الأدوية. يمكنك استخدام جيب أو حقيبة صغيرة لحمل هذه المستلزمات والاحتفاظ بها في حقيبة يدك. من الأفضل عدم الاحتفاظ بمستلزمات الأدوية الخاصة بك في حقيبتك المحمولة حتى يسهل الوصول إليها عندما تحتاج إليها. أقترح أيضًا أن تحضر معك نسخة من وصفتك الطبية للأدوية فقط في حالة الحاجة إليها أثناء عملية الفحص ، على سبيل المثال في مطار. شيء آخر ، يجب عليك إحضار كل هذه الأدوية في عبواتها الأصلية. أولاً ، لمنع تلف الدواء بسبب سوء حاويات التخزين ، وثانيًا حتى تتمكن دائمًا من الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالاسم والجرعة وكيفية استخدام كل دواء مدرج عادةً في عبوة الدواء. إن استكمال أمتعتك بالأدوية سيجعل بالتأكيد تجربة إجازتك أكثر متعة. لو تذكرت فقط تناول أدوية الدورة الشهرية والإنفلونزا الشديدة ومضادات الإمساك عندما أكون خارج المدينة في العمل! بالإضافة إلى إحضار الأدوية المذكورة أعلاه ، تذكر دائمًا إحضارها في العبوة المناسبة لإبقائها موجزة دون المساس بفاعلية هذه الأدوية. لأنه بعد كل شيء ، أنت من يعرف جسمك جيدًا . اجازة سعيدة!

قائمة الأدوية التي تحتاج إلى حملها ومتى سفر

1. مخفض الحمى

  • باراسيتامول / أسيتامينوفين ، الجرعة المعتادة 500 ملليجرام كل 6 إلى 8 ساعات. يتوفر عادة على شكل أقراص أو أقراص وشراب.
  • بالنسبة للأطفال ، يمكن أيضًا استخدام الإيبوبروفين بجرعات مختلفة وفقًا لوزن الجسم والعمر.
  • إذا استمرت الحمى حتى بعد تناول الباراسيتامول ، اتصل بطبيبك ، لأنه قد يكون هناك عدوى مصاحبة.

2. دواء البرد والسعال

  • عادة مزيج من مزيلات الاحتقان (مسكن انسداد الأنف) ، ومضادات الهيستامين (مضاد الأرجية) ، ومضاد السعال (مسكن للسعال الجاف) أو مقشع (مخفف البلغم).
  • تختلف الجرعة لكل نوع من الأدوية ، ويمكن قراءتها في الوصف. عادة من 2 إلى 3 أقراص في اليوم.
  • المكونات المذكورة أعلاه قد تسبب النعاس ، احذر عند القيادة.

3. الفيتامينات المتعددة

  • يمكن تعديل التكوين حسب احتياجاتك
  • يمكن أن يكون فيتامين ج خيارًا بسبب وظيفته كمضاد للأكسدة.

4. طارد الحشرات

  • خاصة إذا كان هناك الكثير من الأنشطة خلال العطلات في الخارج ، على سبيل المثال على الشاطئ.
  • يمكن تشكيلها رش أو غسول
  • يستخدم بعد كريم الجسم والواقي الشمسي

5. دواء عسر الهضم

    • الأدوية المضادة للإسهال ، مثل الكربون المنشط. الجرعة تعتمد على العلامة التجارية. إذا تم أخذها بعد نوبة من التغوط ، انتبه للجرعة القصوى على العبوة.
    • الأدوية المضادة للإمساك مثل شراب اللاكتولوز. تؤخذ في الليل قبل النوم لتأثير تسهيل حركات الأمعاء في اليوم التالي.
    • دواء القرحة أو مضادات الحموضة لتحييد حامض المعدة. يحتوي عادةً على مزيج من ثلاثي سيليكات المغنيسيوم وهيدروكلوريد الألومنيوم ، بالإضافة إلى مخفض الانتفاخ مثل سيميثيكون أو ثنائي ميثيل بولي سيلوكسان. من الأفضل أن تشرب قبل الأكل

6. الأدوية التي يتم استهلاكها بشكل روتيني

  • الأدوية التي تتناولها دائمًا كل يوم لظروف معينة
  • على سبيل المثال ، الأدوية الخافضة للضغط ، ومضادات السكري ، وأدوية وظائف القلب والأوعية الدموية

تخزين:

  • احفظها في حقيبة اليد (وليس في حقيبة الأمتعة)
  • أحضره في عبوته الأصلية
  • إحضار نسخة من الوصفة الطبية إذا لزم الأمر أثناء فحص الهجرة